منجم موستانج

"لن ينتهي الذهب بل إنه أصبح معدن آخر مفيد".

(وليام إف ريكنباكر)

"سيعزز العمل المبذول في منجم موستانج في العام الجاري من قيمة المشروع المقدرة حاليًا بـ 105 مليون دولار كندي بحيث تصل إلى ما يزيد عن 900 مليون دولار كندي."

الرئيس، جيمس رومانو

‌‌توجد خمس مناطق انفصام شبه متوازية في فواصل يبلغ طولها 150 مترًا تقريبًا تشكل منطقة الخام التي تعرف أجزائها الثلاثة على أنها مناطق عمليات التعدين.

تم تصميم برنامج استخراج الألماس من باطن الأرض لوضع تقرير وفقًا للمعيار الكندي NI 43-101 للحصول في نهاية المطاف على كمية من الذهب تعادل 700,000 أوقية من الذهب في صخور تزن من 4-8 غرام. سينقل الخام بالشاحنة أو القطار لمعالجته في معمل شريكنا. يمكن أن يدر الذهب المستخلص بدرجة 0.1 من الحطام الصخري المحمل بالذهب إيرادات تقدر بـنحو 20 مليون دولار أمريكي لعام 2018.‌ 

منجم موستانج هو مكان موجود تحت سطح الأرض كان يتم استخراج الذهب والفضة عالية الجودة منه في السابق.‌ 

يمكن دخول المناجم من خلال 4 أنفاق استكشاف أفقية موجودة في منطقة المعادن الخام البالغ طولها 3-5 أمتار والتي يبلغ عمقها 700 في الصخور الرسوبية. تتقاطع الوحدة الإنتاجية الخامسة الأفقية بشكل متعامد مع مناطق انفصام تحتوي على الخام، والتي تقع على بعد 214 مترًا تقريبًا من نفق الاستكشاف السفلي، كما ترتبط بذات النفق عن طريق جزء بارز رأسي في الخام الذي يظهر فيه وجود ذهب متميز من حيث الدرجة. أدى التنقيب السطحي إلى تحديد امتداد الخام ناحية الغرب. يوجد الخام على عمق بعيد.

Test-title

test subtitle

البنية التحتية

من المتوقع أن توفر أعمال المناجم القديمة مداخل تحت الأرض بتكلفة منخفضة فضلاً عن البدء سريعًا في عمليات التعدين المحتملة. واحد من بين هذه الأنفاق، نفق استكشاف يصل طوله إلى 1.4 كم ويمكن من خلاله الوصول إلى موستناج ماين على بُعد 110 متر أسفل منطقة الأعمال، وقد تم إنجاز الأعمال فيه في عام 1954 وتم فحصه في عام 2006 ووجد أنه في حالة هيكلية سليمة. كما يعد نفق الاستكشاف رقم 1235 هو نفق الإنتاج الأساسي وهو موضع اهتمام حيث يقع مباشرة تحت منطقة موستناج ماين ويست.

نظرة عامة على المشروع

تصل مساحة منجم موستانج إلى 74 كم² مشمولة بحق الامتياز للتنقيب عن المعادن في منطقة جنوب شرق كولومبيا التاريخية الغنية بالمعادن، وهي منطقة أنتجت ما يزيد عن 5.6 مليون أوقية من الذهب وما يزيد عن 70 مليار دولار من الثروة المعدنية حتى الآن بدءًا من التعدين الجليدي في خمسينيات القرن التاسع عشر وصولاً إلى التنقيب عن العروق المعدنية في ثمانينات القرن التاسع عشر.‌ 

الموقع

يقع منجم موستانج في جنوب شرق بريتيش كولومبيا على بعد ثلاثة كيلومترات من المدينة التالية على مسافة يمكنها قطعها بالقطار أو الشاحنة من المنشأة الشريكة لمعالجة المعادن. البنية التحتية للكهرباء والسكك الحديدية ممتازة ويقع المنجم على بعد بضعة كيلومترات من الطريق السريع. من الناحية التاريخية، يمكن أن يستمر منجم "موستانج" في العمل طوال العام.

الجدول الزمني للمشروع

2030

المرحلة الثالثة - التعدين المستمر تحت سطح الأرض

التطوير والحصول على تراخيص استخراج المعادن من باطن الأرض واستغلالها في الإنتاج

2019

المرحلة الثانية - برنامج التنقيب تحت سطح الأرض

استكمال برنامج التنقيب في باطن الأرض وأخذ عينات من التربة لتحديد الموارد الكافية لدعم عملية التعدين (هذه المرحلة ممولة من المرحلة الأولى)

2018

المرحلة الأولى - التعدين السطحي

التنقيب عن المواد اليت تحتوي عل الذهب / الفضة في قوالب سطحية ونقلها إلى منشأة المعالجة الشريكة

إحصاءات التعدين المتوقعة

210 طن من المعادن يوميًا‌‌

معدل التعدين الأولي المقترح

500-750,000 طنًا‌‌ 

المصدر المقرر الأولي

4.5-6.5 جم Au/t‌

التقدير المتوسط

معرض الصور

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

كانيدين مينرال ريسورسز

الاكتتاب الخاص الحالي

تعتزم الشركة إلى إدراج أسهمها خلال النصف الثاني من عام 2018. سيتوفر الاكتتاب الخاص للمستثمرين المؤهلين لفترة محدودة قبل عملية الإدراج. يُرجى التواصل معنا لمزيد من التفصيل.

Mustang mine

“Gold is not going to fade away and just become another useful metal.”

( William F. Rickenbacker )

"THIS YEAR'S WORK ON THE MUSTANG MINE WILL ADVANCE THE VALUE OF THE PROJECT FROM CURRENTLY C$ 105 MILLION UP TO OVER C$ 900 MILLION."

James Romano, President

‌There are 5 sub-parallel shears, at approximately 150 -meter separations, forming the ore zone of which three are known to carry mineralization.

A program of underground diamond drilling is designed to develop a NI 43-101 compliant resource report for ultimately up to 700,000 troz gold in 4-8 gram rock. Ore will be truck and rail hauled and treated at our partners mill. Current gold-bearing waste rock at surface grading 0.1 troz gold can provide 2018 revenue of over $20 million.

The Mustang Mine is a former underground producer of high-grade gold and silver.

Workings are accessed by 4 horizontal adits within the 3-5 meter ore zone which dips at 700 in competent silicified meta-sediments. A fifth horizontal production drive intersects four of the ore-bearing shears, perpendicular to the ore zone, at approximately 214 meters below the lowest adit and connects with the lowest adit by a vertical raise, in ore showing good gold grades. Surface drilling has identified extension of the ore to the west. The ore is open to depth.

Test-title

test subtitle

Infrastructure

The historic mine workings are expected to provide low-cost underground access and a rapid start-up to potential mining. One of these, a 1.4 kilometer exploration adit that reaches the Mustang Mine structure 110 meters below the workings, was completed in 1954 and inspected in 2006 and found to be in apparently sound structural condition. Also of interest is the 1235 adit, the main production adit, which is immediately below the Mustang Mine West zone.

Project Overview

The Mustang Mine incorporates over 74 square kilometers of mineral claims in prolific and historic Southeast BC, a region that has produced over 5.6 million ounces of gold and over $70 billion in mineral wealth to date starting with placer mining in the 1850s and moving to lode mining in the 1880s.

Location

Located in south-eastern British Columbia, the Mustang Mine is just three kilometers from the next town and within train- and truckable distance from our partner facility for processing the minerals. Infrastructure in terms of power and rail is excellent, and the mine is a few kilometers from a Highway. Historically the Mustang mine can run year-round.

Project Timeline

2030

PHASE III – Continuous UNDERGROUND MINING

develop and permit underground mine and place in production

2019

PHASE II – Underground Drilling Program

(funded by Phase I) complete underground drilling and sampling program to delineate resource sufficient to support mining

2018

PHASE I – Surface Mining

Mine gold/silver bearing materials in surface dumps and transport to our partner's processing facility

Anticipated Mine Statistics

210 tons of minerals per day‌‌ 

Proposed Initial Mining Rate

500-750,000 tons‌ 

Initial est. resource

4.5-6.5 gm Au/t‌ 

Est. average grade

Gallery

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Canadian Mineral Resources

Ongoing Private Placement

The company plans to list its shares in the second half of 2018. A private placement will be made available to qualified investors for a limited amount of time before the listing. Please contact us for further details.